كيفك يروحي اشتقتلك 🥺
رحت لدكتورة اكثر من مرة عطتني ادوية اشربهم بعد ما تجي دورة ولحد اليوم ما شفت شي
الله يجبر بخاطركن ويطعمكن الذرية الصالحة ويفرح قلبكن 🩷
اللهم أمين يارب 🤲🥺
أنا.... اجهاض من شهر 10 الى حد اليوم لا حمل ولا دورة 😭 ربي يرزقني
كيف دوره لا 😳
العضوة: 1408614190 , منذ سنة
كيفك يروحي اشتقتلك 🥺
العضوة: 50892481 , منذ سنتين
رحت لدكتورة اكثر من مرة عطتني ادوية اشربهم بعد ما تجي دورة ولحد اليوم ما شفت شي
العضوة: 1113345248 , منذ سنتين
الله يجبر بخاطركن ويطعمكن الذرية الصالحة ويفرح قلبكن 🩷
العضوة: 1110072893 , منذ سنتين
اللهم أمين يارب 🤲🥺
العضوة: 508963680 , منذ سنتين
أنا.... اجهاض من شهر 10 الى حد اليوم لا حمل ولا دورة 😭 ربي يرزقني
العضوة: 1110013869 , منذ سنتين
كيف دوره لا 😳