مقهورة يا بنات اليوم 15يوم من الابرة التفجيرية عملت تحليل وطلع سلبي 😭😭 خلاص اعتمد النتيجة لسا فاضل على دورة 3ايام😔😢

10 تعليقات

العضوة: 7377899344 , منذ شهر

يارب يرزقج ويرزقني بالذريه صالحه اللهم امين يارب العالمين🙏🏻


العضوة: 756112672 , منذ شهر

أمين يارب العالمين ولكي بالمثل حبيبتي

العضوة: 6582435864 , منذ شهر

سلام الابرة التفجيرية لستعملتيها شو هيا


العضوة: 7559872656 , منذ شهر

ربي يحفظهملك وتشوفيهم في أعلى المراتب ويرزقك بأخ لهم يا رب العالمين


العضوة: 7561138241 , منذ شهر

درتها في رمضان ومازال ماحملتيش😔

العضوة: 7559839045 , منذ شهر

ربي يرزقنا الذرية الصالحة السالمة يا رب العالمين عندك اطفال نتيا؟


العضوة: 7561150852 , منذ شهر

أنا تاني ضرب الإبرة التفجيرية وماحملت


العضوة: 756118377 , منذ شهر

ماعليهش إذا ماحملتيش هذا الشهر راح تحملي الشهر الجاي

العضوة: 7559826154 , منذ شهر

إن شاء الله يا رب العالمين 🤲


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري