منذ شهرين
مساءالخير حوامل شهر ال11 دخلتو شهر السادس لو بعدكم وهم تعانون من الالتهابات 😭اي علاج مديفيد شسوي

18 تعليقات

العضوة: 6227885835 , منذ شهرين

للحين بالخامس بس أهلكني الحرقان حتى من المويه

العضوة: 6169513703 , منذ شهرين

اكلي خيار واشربي زبادي حلو مو حامض وابتعدي عن اكل الليل لان هو يسبب حرقه


العضوة: 6150166940 , منذ شهرين

حوامل ال11 بعدنه بالخامس نفس الحاله التهابات مدتروح مع العلاجات


العضوة: 6176680110 , منذ شهرين

الالتهابات قالتلي الدكتورة استعملي غسول 7 او 8bp PH


العضوة: 6608061494 , منذ شهرين

صارلي اسبوع بل خامس وهم عندي التهابات ومي لون اصفر ينزل ويه الالتهابات وهم مثلج اي علاج مجاي يفيدني

العضوة: 6169522192 , منذ شهرين

مو مجاري هذا التهاب نسائي بكتريا كالت الدكتوره


العضوة: 7329886071 , منذ شهرين

ان شاءلله بعد 11 يوم ودخل السادس

العضوة: 564435613 , منذ شهرين

وانا كمان ان شالله


العضوة: 6396253577 , منذ شهرين

راجعي يصرفون لك تحاميل او مضاد

العضوة: 6169538257 , منذ شهرين

راجعت واخذت تحاميل وغسول وابر وماكو فائدة


العضوة: 6396299666 , منذ شهرين

معك تقلصات خفيفه ؟

العضوة: 6169525573 , منذ شهرين

لا بس نزول مي وافرازات 💔😔


العضوة: 6396238330 , منذ شهرين

انا لسى ب 5 لكن فعلا معي التهابات .. وش الاعراض اللي معك ؟

العضوة: 6169581537 , منذ شهرين

نزول ماء وافرازات صفرة على اخضر


العضوة: 6955744018 , منذ شهرين

لا التهاب لون اصفر

العضوة: 6169556491 , منذ شهرين

موزين راجعي انتي بدايه حمل


العضوة: 6955793456 , منذ شهرين

صراحه مااخدت بس عندي التهاب

العضوة: 6169519648 , منذ شهرين

هم ينزل مي يعني لو فقط التهاب


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري