منذ ساعتين
مرحبا مامييز اني بالاسبوع 15 مرت عليا فترة وحام صعبة اتقيأ اي شيء كل يوم قبل 15 يوم ارتحت من هاي الاعراض بس من مبارح ويم رجعتلي وصار قلبي يوجعني بس مساءا. مين هيك وشو كان جنس البيبي عندها

1 تعليقات

العضوة: 8139212716 , منذ ساعة

احيانا الوحام يخف تدريجي او يختفي بس مو للكل في ناس اختفى ورجعلهم بالشهر الخامس ورجع اختفى بعدين لكن ادا تحسي ب اعراض مو مريحتك الافضل استشاره طبيبك


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري