مرحبا ماماز
كيفكم ..
صبايا بأيام التبويض حصل معي ٱلام بالمبيض اليمين ، وأسفل البطن والظهر ألم بسيط كان باليوم12و13و16 من أيام الدورة ، والألم ضل مستمر لبعد ما إنتهت فترة التبويض ألم متقطع وصرلي يومين عندي مغص ودوخة بسيطة ولعيان بسيط بالمعدة ، اليوم الأعراض ألم بسيط بالبطن وبالظهر بأيام التبويض حصل جماع منتظم يعني يوم بعد يوم ، وضايل للدورة القادمة 8أيام وطول دورتي هاد الشهر الحالي فقط 32يوم ، هل ممكن تكون هاي أعراض حمل ؟
العضوة: 5928362122 , منذ شهر
ممكن حمل او التهاب بول حللي وشيكي لان من اعراض الالتهاب الم بالمبيض مستمر
العضوة: 1737968215 , منذ شهر
هو مش مستمر ، متقطع ولكن ضل مستمر لبعد ايام التبويض بشكل متقطع ، ان شاء الله خير
العضوة: 7432565057 , منذ شهر
استني لموعد الدورة وافحصي انشالله حامل
العضوة: 1737951879 , منذ شهر
إن شاء اللّٰه خير ، تعبت من هالأعراض 🥲.
العضوة: 1737969554 , منذ شهر
...