منذ 5 أشهر
مرحبا لبارحه سويت تحليل وطلعت هاي النتيجه بس ماضهر بسونار وحموت خوف ليش كالت الاحد تعاي واني اخر دوره يوم4شهر12عفيه احد مثلي

3 تعليقات

العضوة: 6532696152 , منذ 5 أشهر

طبيعي جدا ماتخافي , بإذن الله بالاسبوع الثامن يبين معاكي , لاتستعجلي وتروحي قبل ,بالاسبوع الثامن بإذن الله تسمعي نبض الجنين مو بس تشوفي الكيس, توكلي ع الله وربي يبشرك باللي يسعدك ويسر خاطرك


العضوة: 5085974267 , منذ 5 أشهر

لازم تكون النسبة 5000 حتى يظهر الكيس بالسونار وبعده باسبوعين بتعيدي السونار حتى تتأكدي من النبض الله لا يشغلك بال اختي

العضوة: 6542482280 , منذ 5 أشهر

الله يسم منج لان حيل خايفه


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري