منذ 7 أشهر
مرحبا صديقاتي انا المفروض اخر دوره الي 10 من شهر التاسع وحسب كلام الطبيبه اباضتي كانت متأخره المشكله انا لسه ماسمعت نبض الجنين 💔 أدعولي الفحص الجاي اسمعه ، عسى تكونوا اقرب الى الله مني 🩵

27 تعليقات

العضوة: 5414873058 , منذ 7 أشهر

عبير لتسوين كورتاج اخذي علاج وخليه ينزل لوحده


العضوة: 5421580845 , منذ 7 أشهر

ربي يعوضج و يقوي قلبج للاسف اني هم اليوم راح اسوي كورتاج الجنين متوقف عن النمو و ماكو نبض


العضوة: 5414845230 , منذ 7 أشهر

ان شاء الله ربي يطمن قلبج ويجبر بخاطرنا


العضوة: 541484733 , منذ 7 أشهر

تكولي دكتورة السونار بعد الأمر بيدج وبيد دكتورتج اني اخاف اروح ع دكتورتي

العضوة: 5421598621 , منذ 7 أشهر

لتاخذين اي قرار بالوقت الحالي انتظري لبعد الاسبوع الثامن حبيبتي اكو هواي أجنه تتاخر في النبض


العضوة: 5414882827 , منذ 7 أشهر

رحت ع السونار لقيت الكيس كبران وصاير في الأسبوع السابع ولكن نبض ما في

العضوة: 5421556483 , منذ 7 أشهر

الف الحمدلله يارب ماكو مشكله بعد وقت ع النبض المهم اكو تغير بالكيس


العضوة: 5414861858 , منذ 7 أشهر

تنصحيني اروح اليوم لو اجلها

العضوة: 5421527397 , منذ 7 أشهر

ماعرف والله حبيبتي حسب حالتك و وضعك انا ما اقدرر اقرر بمكانك


العضوة: 5414893062 , منذ 7 أشهر

اني هماتين رحت مرتين كان بالسونار سته اسابيع واليوم عندي موعد وخايفه اروح

العضوة: 542153414 , منذ 7 أشهر

ممكن تكون الاباضه متأخره مثلي أن شاء الله خير حبيبتي لتخافين وربي يطمن قلبك ويفرحك بجنينك يارب


العضوة: 5084250764 , منذ 7 أشهر

انا سمعت النبض الشهر الثالث ما قبلت الدكتورة تسمعني ايااه قبل الثالث ببين عالسونار انو فيه نبض


العضوة: 5421519364 , منذ 7 أشهر

تقول ست اسابيع بس انا صار هذا ثالث اسبوع نروحلها وييطلع عمره 6اسابيع بس اكيد في فرق واضح بالكيس والجنين

العضوة: 5459396871 , منذ 7 أشهر

الله يكتب لك اللي فيه الخير والله يطمنك 🤍

العضوة: 5431162199 , منذ 7 أشهر

عالسونار ممكن يقدم ويأخر كل مره واذا ودك ترتاحين غيري الدكتور وشوفي غيرهم أنا كان مفروض اكون 8 لكن قالت لي السادس وطبيعي يمكن التبويض متاخر لكن الحمدلله اهم شي البيبي بخير


العضوة: 543118357 , منذ 7 أشهر

ان شاءالله تسمعيه ياقلبي التزمي على القران وسورة البقره نصيييحة❤️

العضوة: 5421560597 , منذ 7 أشهر

ان شاء الله حبيبتي شكرا 💕


العضوة: 5414812808 , منذ 7 أشهر

اني رحت قبل اسبوع والدكتورة حددتلي اليوم لنعيد السونار

العضوة: 5421580304 , منذ 7 أشهر

ان شاء الله يارب تسمعيه اليوم


العضوة: 5414856571 , منذ 7 أشهر

متى الفحص الجاي انتي نفس وضعي اني هماتين آخر دورة 9/10 ولهسه ما في نبض

العضوة: 5421583842 , منذ 7 أشهر

ما قررت متى اروح بالضبط لو يرم الثلاثا او ممكن ااجلها للجمعه


العضوة: 5459362464 , منذ 7 أشهر

انتِ دورتك منتظمه؟ ومولازم تسمعينه اهم شيء في نبض تقدر توريك الدكتوره بالسونار

العضوة: 542158317 , منذ 7 أشهر

نعم منتظمه ماشفنا شي لا نبض ولا سمع

العضوة: 5459347371 , منذ 7 أشهر

طيب معليش كثرت اسئله بس احياناً يبين حجم الجنين في السونار كم عمره الآن؟


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري