مرحبا صديقاتي
انا المفروض اخر دوره الي 10 من شهر التاسع
وحسب كلام الطبيبه اباضتي كانت متأخره
المشكله انا لسه ماسمعت نبض الجنين 💔
أدعولي الفحص الجاي اسمعه ، عسى تكونوا اقرب الى الله مني 🩵
عالسونار ممكن يقدم ويأخر كل مره واذا ودك ترتاحين غيري الدكتور وشوفي غيرهم
أنا كان مفروض اكون 8 لكن قالت لي السادس وطبيعي يمكن التبويض متاخر لكن الحمدلله اهم شي البيبي بخير
العضوة: 5414873058 , منذ 7 أشهر
عبير لتسوين كورتاج اخذي علاج وخليه ينزل لوحده
العضوة: 5414884598 , منذ 7 أشهر
اني أجهضت
العضوة: 5397033080 , منذ 7 أشهر
ربي يعوضج
العضوة: 5421580845 , منذ 7 أشهر
ربي يعوضج و يقوي قلبج للاسف اني هم اليوم راح اسوي كورتاج الجنين متوقف عن النمو و ماكو نبض
العضوة: 5414845230 , منذ 7 أشهر
ان شاء الله ربي يطمن قلبج ويجبر بخاطرنا
العضوة: 542152845 , منذ 7 أشهر
امين ياارب
العضوة: 541484733 , منذ 7 أشهر
تكولي دكتورة السونار بعد الأمر بيدج وبيد دكتورتج اني اخاف اروح ع دكتورتي
العضوة: 5421598621 , منذ 7 أشهر
لتاخذين اي قرار بالوقت الحالي انتظري لبعد الاسبوع الثامن حبيبتي اكو هواي أجنه تتاخر في النبض
العضوة: 5414882827 , منذ 7 أشهر
رحت ع السونار لقيت الكيس كبران وصاير في الأسبوع السابع ولكن نبض ما في
العضوة: 5421556483 , منذ 7 أشهر
الف الحمدلله يارب ماكو مشكله بعد وقت ع النبض المهم اكو تغير بالكيس
العضوة: 5414861858 , منذ 7 أشهر
تنصحيني اروح اليوم لو اجلها
العضوة: 5421527397 , منذ 7 أشهر
ماعرف والله حبيبتي حسب حالتك و وضعك انا ما اقدرر اقرر بمكانك
العضوة: 5414893062 , منذ 7 أشهر
اني هماتين رحت مرتين كان بالسونار سته اسابيع واليوم عندي موعد وخايفه اروح
العضوة: 542153414 , منذ 7 أشهر
ممكن تكون الاباضه متأخره مثلي أن شاء الله خير حبيبتي لتخافين وربي يطمن قلبك ويفرحك بجنينك يارب
العضوة: 5084250764 , منذ 7 أشهر
انا سمعت النبض الشهر الثالث ما قبلت الدكتورة تسمعني ايااه قبل الثالث ببين عالسونار انو فيه نبض
العضوة: 5421519364 , منذ 7 أشهر
تقول ست اسابيع بس انا صار هذا ثالث اسبوع نروحلها وييطلع عمره 6اسابيع بس اكيد في فرق واضح بالكيس والجنين
العضوة: 5459396871 , منذ 7 أشهر
الله يكتب لك اللي فيه الخير والله يطمنك 🤍
العضوة: 5431162199 , منذ 7 أشهر
عالسونار ممكن يقدم ويأخر كل مره واذا ودك ترتاحين غيري الدكتور وشوفي غيرهم أنا كان مفروض اكون 8 لكن قالت لي السادس وطبيعي يمكن التبويض متاخر لكن الحمدلله اهم شي البيبي بخير
العضوة: 543118357 , منذ 7 أشهر
ان شاءالله تسمعيه ياقلبي التزمي على القران وسورة البقره نصيييحة❤️
العضوة: 5421560597 , منذ 7 أشهر
ان شاء الله حبيبتي شكرا 💕
العضوة: 5414812808 , منذ 7 أشهر
اني رحت قبل اسبوع والدكتورة حددتلي اليوم لنعيد السونار
العضوة: 5421580304 , منذ 7 أشهر
ان شاء الله يارب تسمعيه اليوم
العضوة: 5414856571 , منذ 7 أشهر
متى الفحص الجاي انتي نفس وضعي اني هماتين آخر دورة 9/10 ولهسه ما في نبض
العضوة: 5421583842 , منذ 7 أشهر
ما قررت متى اروح بالضبط لو يرم الثلاثا او ممكن ااجلها للجمعه
العضوة: 5459362464 , منذ 7 أشهر
انتِ دورتك منتظمه؟ ومولازم تسمعينه اهم شيء في نبض تقدر توريك الدكتوره بالسونار
العضوة: 542158317 , منذ 7 أشهر
نعم منتظمه ماشفنا شي لا نبض ولا سمع
العضوة: 5459347371 , منذ 7 أشهر
طيب معليش كثرت اسئله بس احياناً يبين حجم الجنين في السونار كم عمره الآن؟