بكرا بدي اعمل
انا 8/12 و اليوم بساوي التحليل الرقمي بس انتي اتوقع حلو ماشاء الله اذا الدكتورة ماقالت شي و اعمليه بعد مرة بعد 48 ساعة و اطمني
اه منيحة اللهم بارك
؟؟
العضوة: 6300664825 , منذ 5 أشهر
بكرا بدي اعمل
العضوة: 5622234846 , منذ 5 أشهر
انا 8/12 و اليوم بساوي التحليل الرقمي بس انتي اتوقع حلو ماشاء الله اذا الدكتورة ماقالت شي و اعمليه بعد مرة بعد 48 ساعة و اطمني
العضوة: 6328052585 , منذ 5 أشهر
اه منيحة اللهم بارك
العضوة: 6300642007 , منذ 5 أشهر
؟؟