منذ 5 ساعات
مرحبا صبايا أنا حامل بالاسبوع 9 آخر دورة ب 15 أبريل كان عندي موعد عند الدكتورة لكن ما فحصتني فقط أعطني موعد بعد 3 أسابيع تقريبا ،أنا بحملي الاول أجهضت في الأسبوع 9 لكن دكتورة حكتلي ان الجنين متوقف من الأسبوع 6 و 4 ايام وما كان في سبب . الآن أنا خايفة يتكرر نفس شي و قالت لي إذا ما نزل شي او مافي شي يدل على الإجهاض معنها الحمل ماشي تمام .بصراحة من اول ما عرفت اني حامل اعراض الحمل كانت (تحجر الصدر مع وجع،عندي تقلصات اسفل البطن لعية نفس تكون عند تناول البيض او في الصباح لكن مو قوية ،وهذي وجع ظهر قوي واذا تحركت بتعب ) الان مافي شد في الصدر ولعية نفس خفيفة جدا ، لكن وجع ظهر بعدو موجود . البلد يلي أنا فيه هيك إذا صار شي دكتورة بتقول روحي على طوارئ. ما بعرف متى اعراض الحمل بتروح ما بعرف شو اعمل وخايفة انو ينعاد يلي صار بالحمل الاول .

6 تعليقات

العضوة: 6973355160 , منذ 5 ساعات

يوه الله يعينك يارب حبيبتي وانشاءالله حملك يكون كويس ويثبت معك يارب

العضوة: 8116310208 , منذ 4 ساعات

حبيبتي شكرا ، اللهم امين . بدي اسالك ايمت بتوقف اعراض الحمل وطبيعي ما حس بالأعراض ولا لا


العضوة: 6973341745 , منذ 5 ساعات

كيف هيك الاسبوع التاسع النبض ما يكون خفيف يعني واضح المفروض تتاكد اذا الحمل سليم وماشي كويس ما بتقدري تغيري المستشفى

العضوة: 8116380715 , منذ 5 ساعات

هون نظام هيك بدي شوف دكتورة تانية بس كلو بدو موعد قبل الموعد اقل شي بدو 3-4 أسابيع ما بعرف شو اعمل بصراحة وطوارئ إذا بدي روح اقل شي بدي استنى 12 ساعة . يعني اول حمل لما رحت على طوارئ انتظرت 13 ساعة بس مشان يشوفني دكتور وكنت عم انزف لازم تنتظري دور واخر شي طلع انو احمل متوقف وما بيعرفوا ليش .


العضوة: 6973340762 , منذ 5 ساعات

يعني ما سمعتي نبض الجنين للان؟

العضوة: 8116374111 , منذ 5 ساعات

لا ما فحصتي بس فتحت لي ملف بعد 3 أسابيع رح يعملو فحص طلبت منها قالت انو يكون نبض خفيف


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري