مرحبا حوامل الشهر 12 كيف وضعكم ومنو عرفت جنس البيبي

6 تعليقات

العضوة: 3458517740 , منذ سنة

انا 12/18 ورحت قالتلي ماببين هلا وماشافتلي شو معي 🤦🏻‍♀️


العضوة: 3943152063 , منذ سنة

١٢/٧ للان مابين بس انتفاخ والم يروح ويرجع الضهر وضيق التنفس هل منكم اعراضها مثل اعراضي

العضوة: 3458584142 , منذ سنة

صرلي نهارين عم اشكي من الم اسفل بطنس وضهري وعم اخد مسكن ورحت ع دكتوره وماستفدت ولا عرفت شو سبب 🥺🥺

العضوة: 3792087666 , منذ سنة

الم الظهر كلش مشكلة اني مأذيني بشكل وثكل بالمثانة


العضوة: 3895692806 , منذ سنة

25/12/ولحد الان ما رحت 🥲


العضوة: 3934080190 , منذ سنة

12/23 وبعده مامبين،🥲


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري