انا 12/18 ورحت قالتلي ماببين هلا وماشافتلي شو معي 🤦🏻♀️
١٢/٧ للان مابين بس انتفاخ والم يروح ويرجع الضهر وضيق التنفس هل منكم اعراضها مثل اعراضي
صرلي نهارين عم اشكي من الم اسفل بطنس وضهري وعم اخد مسكن ورحت ع دكتوره وماستفدت ولا عرفت شو سبب 🥺🥺
الم الظهر كلش مشكلة اني مأذيني بشكل وثكل بالمثانة
25/12/ولحد الان ما رحت 🥲
12/23 وبعده مامبين،🥲
العضوة: 3458517740 , منذ سنة
انا 12/18 ورحت قالتلي ماببين هلا وماشافتلي شو معي 🤦🏻♀️
العضوة: 3943152063 , منذ سنة
١٢/٧ للان مابين بس انتفاخ والم يروح ويرجع الضهر وضيق التنفس هل منكم اعراضها مثل اعراضي
العضوة: 3458584142 , منذ سنة
صرلي نهارين عم اشكي من الم اسفل بطنس وضهري وعم اخد مسكن ورحت ع دكتوره وماستفدت ولا عرفت شو سبب 🥺🥺
العضوة: 3792087666 , منذ سنة
الم الظهر كلش مشكلة اني مأذيني بشكل وثكل بالمثانة
العضوة: 3895692806 , منذ سنة
25/12/ولحد الان ما رحت 🥲
العضوة: 3934080190 , منذ سنة
12/23 وبعده مامبين،🥲