منذ سنتين
مرحبا بنات منو اخر دوره 18/7. هم راحت لدكتوره وعرفت بياشهر هي هسه

17 تعليقات

العضوة: 1664531514 , منذ سنتين

انا اخر دوره بشهؤ ال ٩يوم ٢٩ فا صادف شهر ٣١ فا انا بشهؤ ال ١٠ نضيفه هس ع حاسب دكتور تكلي لج ١٢ب ثامن ودكتور ثاني تكلي لج ٧تيام


العضوة: 338630170 , منذ سنتين

انا 13/7 وقالتلي الدكتورة كل 27 في الشهر اكمل شهر وادخل في الشهر التالي وبكرا اكمل السابع ان شاء الله


العضوة: 807998115 , منذ سنتين

بنات البرنامج يطلعلي اسبوع ٣١ والسونار من رحت هم نفس حساب البرنامج


العضوة: 279341309 , منذ سنتين

انا 15جويليه اخر دوره يعني كم في الشهر وادخل شهر جديد



العضوة: 28374944 , منذ سنتين

انا 2/7كم اسبوع في الثامن

العضوة: 563370116 , منذ سنتين

نفسي هم 2/7 دخلنه بل اسبوع الثالث من الثامن


العضوة: 263192578 , منذ سنتين

انا 17/7 اخر دوره وكل 24بالشهر ادخل بشهري بعد 5ايام وادخل شهر الثامن ان شاء الله

العضوة: 1295154360 , منذ سنتين

انه اخر دوره 22/7 وكل 28 الشهر ادخل شهر


العضوة: 1362720997 , منذ سنتين

انا دورتي مش منتظمة مرة 21 يوم و اكتر من مرة 36 يوم كيف اعرف بكم اسبوع انا اخر دورة 20 يوليوز

العضوة: 563378203 , منذ سنتين

اذا اخر دوره الج 20/7 يعني كل واحد بشهر ادخلين بشهر


العضوة: 563326502 , منذ سنتين

اذا يوم 18 نزلت دورتج يعني بعدج مداخله الثامن حبي

العضوة: 807979571 , منذ سنتين

يعني كل شكد ادخل بشهر جديد


العضوة: 563393864 , منذ سنتين

اني 2/7 والي نص بثامن

العضوة: 807917278 , منذ سنتين

الله يسهل عليك انشالله يعني اني تقريبا اسبوع بالثامن

العضوة: 516927022 , منذ سنتين

تعاي خيه اني ٧/٤ والدكتورة تكلي بعدج بالسابع 🥲


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري