مرحبا بنات كيفكن بس سوال اجتني دورا 12/11 ونضفت منها 12/18 يعني اديش لازم يكون لحمل

7 تعليقات

العضوة: 3458565335 , منذ سنة

يبارك فيكي البي


العضوة: 3457716175 , منذ سنة

اول يوم من اخر دورة شهرية🥹 يعني اول يوم حمل هوة ١١/١٢


العضوة: 2311659075 , منذ سنة

حسبي من اخر دوره الج


العضوة: 130397568 , منذ سنة

مبرووك الحمل عيني 💖 أربع أسابيع

العضوة: 3458541562 , منذ سنة

الله يبارك فيكي يارب بس سوال كيف بتحسبو معليش اعرف


العضوة: 2756543595 , منذ سنة

يعني صار شكم اسبوع تقريبا اسبوعين


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري