منذ شهرين
مرحبا بنات عملت فحص منزلي وطلع إيجابي وعملت فحص دم وطلع إيجابي ولما رحت لدكتورة ما شافت الكيس الحمل وعملت فحص داخلي ومابين وآخر دورة شهرية كانت 17-3

5 تعليقات


العضوة: 7440793854 , منذ شهرين

حبيبي لاتخافي هذا طبيعي بعد سبوع روحي يجوز المباضه كانت متاخرا انا 2 مارس واول مبارح لطلع الكيس بين


العضوة: 7431765142 , منذ شهرين

انا مثلك وانا اخر دوره كانت 7/3 ويوم رحت قبل يومين تقول مافي كيس خرعتني حسبي الله عليها بس بعدها حللت دم والحمدلله ايجابي وقلت ابي اسبوع كذا واخذ سونار بالخاص


العضوة: 7440767059 , منذ شهرين

بعد وقت انتي بعد باسبوع الخامس


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري