بعد وقت مو هسه
حبيبي لاتخافي هذا طبيعي بعد سبوع روحي يجوز المباضه كانت متاخرا انا 2 مارس واول مبارح لطلع الكيس بين
انا مثلك وانا اخر دوره كانت 7/3 ويوم رحت قبل يومين تقول مافي كيس خرعتني حسبي الله عليها بس بعدها حللت دم والحمدلله ايجابي وقلت ابي اسبوع كذا واخذ سونار بالخاص
بعد وقت انتي بعد باسبوع الخامس
تمام شكرا لك
العضوة: 7438519383 , منذ شهرين
بعد وقت مو هسه
العضوة: 7440793854 , منذ شهرين
حبيبي لاتخافي هذا طبيعي بعد سبوع روحي يجوز المباضه كانت متاخرا انا 2 مارس واول مبارح لطلع الكيس بين
العضوة: 7431765142 , منذ شهرين
انا مثلك وانا اخر دوره كانت 7/3 ويوم رحت قبل يومين تقول مافي كيس خرعتني حسبي الله عليها بس بعدها حللت دم والحمدلله ايجابي وقلت ابي اسبوع كذا واخذ سونار بالخاص
العضوة: 7440767059 , منذ شهرين
بعد وقت انتي بعد باسبوع الخامس
العضوة: 5523795382 , منذ شهرين
تمام شكرا لك