مرحبا بنات ساعدوني اني اول مره حمل رحت عند الدكتور بعد تحليل منزلي وقلت لي لسا ماصر لي شهر وفحصني قاله عندي فيروس حمل صرفلي علاج الفيروس مدت شهر ورحت ارجع ثانيه قله لي شهرين تمامن ذلحين لي نص شهر من حما رحت المرجعه الاخيرة يعني علا حسبة الدكتوره لي شهرين ونص وعلا حسبة البرنامج لي اكملت 13اسبوع بقيلي يومين وشدخل14 اسبوع الحين صرت محتره علا اي حسبه امشي وني احسب لتبيض ونمشي علا حسبتهن اني دورتي منتضمه وجني 3رمضان يعني 20 فبراير هاذن صورة الجهازات الي سويته حاق اول جهاز وثاني مرجعه

4 تعليقات

العضوة: 7778883827 , منذ 4 أسابيع

احسبه ع اخر يوم دوره لك


العضوة: 7397733774 , منذ شهر

هم بيعتمدوا حسبة السونار لان احيان يكون التبويض متأخر يعني على ماقالت لك اللي تسوي الجهاز


العضوة: 7397749150 , منذ شهر

اللهجة يمنيه ممكن اعرف من وين يابنت بلادي ههههه ومعافيه الله يكون بعونك

العضوة: 7745430575 , منذ شهر

إب فرع العدين ونتي من اين


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري