منذ سنتين
مرحبا بنات اني من حوامل ابريل منو موجوده اخر دوره لها 18/4,لحتى نتابع سوه وشنو اعراضكم حاليا ومنو عرف جنس البيبي،، اني لحد الان مارحت سونار... اتشرف بالكل

13 تعليقات


العضوة: 21024978 , منذ سنتين

حبيبي ام حمود يسمع منك امين


العضوة: 21082623 , منذ سنتين

ربي يتمم لج ع خير ي روحي


العضوة: 2108932 , منذ سنتين

اي عمري يبين هلا بس اني موعدي بعد ١٩ يوم ومتحمسه يارب ادعولي يكون ولد عندي اثنين بنوتات

العضوة: 9020213 , منذ سنتين

بارب بكون ولد ويفرحك


العضوة: 8872527 , منذ سنتين

مبارك الحمل حبييتي ...انا بين معي باأخر الثالث جنسه ولد واعراضي كانت بس انتفاخ ثدي وكثره تبول


العضوة: 8770485 , منذ سنتين

مبارك حبييتي حملك وربنا يتممم على خير ..انتي حاليا بشهر الرابع فيكي تفحصي وتعرفي جنس الجنين


العضوة: 21014161 , منذ سنتين

ربي يفرحج حبيبتي اني موعدي ٢٥بالشهر ومنتظره يارب يكون ولد ....

العضوة: 8593138 , منذ سنتين

ربنا يتمملك على خير 🥰


العضوة: 8578479 , منذ سنتين

امين يا رب انا كمان شهر ابريل لسه الاسبوع الجاي ان شاء الله عندي موعد مع الدكتورة ومتحمسة كتير للموعد


العضوة: 21055977 , منذ سنتين

ياهلا حبيبتي ربي يتمم لج ع خير وتقومي بالسلامه


العضوة: 8261220 , منذ سنتين

الاسبوع الماضي فحصت والدكتورة حكتلي احتمال بنت لكن مش اكيد 🥰🥰🥰


العضوة: 8270416 , منذ سنتين

هلا نوره انا كمان شهر أبريل


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري