مرحبا بنات اني عندي اعراض دوخه ووجع بلثدي ووجع اسفل ضهري ومروره بفمي وحته افرازات واني اخر دوره اليه 2025/12/15 وموعد دورتي اليوم 1/14 سويت تحليل بارحه بليل طلع خط ثاني كلش خفيفففف واليوم صبح سزيت بس ضفت كميه ادرار هواي ف خربط عندي بس طلع خط هم خفيف بس اطوخ من بارحه شنو حمل لو لا

14 تعليقات


العضوة: 3962592839 , منذ 5 أشهر

شنو الافرازات العندج


العضوة: 6568372718 , منذ 5 أشهر

الاغلب حمل بس خفيف سوي فحص دم افضل


العضوة: 6526580802 , منذ 5 أشهر

اي اجتي يوم 10 دامن تتقدم عليه قبل 3 أيام


العضوة: 5972091946 , منذ 5 أشهر

اني قبل الدوره ب4ايام سويت تحليل دم وبين واني حملي صار بنص الثاني من الشهر بس بين


العضوة: 6526593183 , منذ 5 أشهر

نفس موعد دورتي هم اني يوم 14 🥺


العضوة: 6286127318 , منذ 5 أشهر

اذا طلع الخط الثاني باول 5 دقايق ف مبروك حمل ان شاء الله


العضوة: 5533688391 , منذ 5 أشهر

باعي ڪـل يومين يزيد هرمون الحمل خاف ترحين باجر وميبين بكيفج بعد


العضوة: 553364156 , منذ 5 أشهر

انتضري فد 4 ايام وروحي سوي تحليل دم وراح يبين لان توها موعد الدوره ان شاءالله حامل

العضوة: 6548538962 , منذ 5 أشهر

عود كلت اروح صبح باجر اسوي تحليل بس يلا راح انتضر


العضوة: 597202394 , منذ 5 أشهر

احتمال حمل خفيف حللي تحليل دم يبين اكثر

العضوة: 654856905 , منذ 5 أشهر

سمكن باجر صبح اروح للمختبر


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري