مرحبا بنات اني عندي اعراض دوخه ووجع بلثدي ووجع اسفل ضهري ومروره بفمي وحته افرازات واني اخر دوره اليه 2025/12/15 وموعد دورتي اليوم 1/14 سويت تحليل بارحه بليل طلع خط ثاني كلش خفيفففف واليوم صبح سزيت بس ضفت كميه ادرار هواي ف خربط عندي بس طلع خط هم خفيف بس اطوخ من بارحه شنو حمل لو لا
العضوة: 5169739158 , منذ 5 أشهر
سوي تحليل دم
العضوة: 3962592839 , منذ 5 أشهر
شنو الافرازات العندج
العضوة: 6568372718 , منذ 5 أشهر
الاغلب حمل بس خفيف سوي فحص دم افضل
العضوة: 6526580802 , منذ 5 أشهر
اي اجتي يوم 10 دامن تتقدم عليه قبل 3 أيام
العضوة: 5972091946 , منذ 5 أشهر
اني قبل الدوره ب4ايام سويت تحليل دم وبين واني حملي صار بنص الثاني من الشهر بس بين
العضوة: 6526593183 , منذ 5 أشهر
نفس موعد دورتي هم اني يوم 14 🥺
العضوة: 6548530009 , منذ 5 أشهر
اجتج؟
العضوة: 6286127318 , منذ 5 أشهر
اذا طلع الخط الثاني باول 5 دقايق ف مبروك حمل ان شاء الله
العضوة: 6548583286 , منذ 5 أشهر
يي مو خط تبخر
العضوة: 5533688391 , منذ 5 أشهر
باعي ڪـل يومين يزيد هرمون الحمل خاف ترحين باجر وميبين بكيفج بعد
العضوة: 553364156 , منذ 5 أشهر
انتضري فد 4 ايام وروحي سوي تحليل دم وراح يبين لان توها موعد الدوره ان شاءالله حامل
العضوة: 6548538962 , منذ 5 أشهر
عود كلت اروح صبح باجر اسوي تحليل بس يلا راح انتضر
العضوة: 597202394 , منذ 5 أشهر
احتمال حمل خفيف حللي تحليل دم يبين اكثر
العضوة: 654856905 , منذ 5 أشهر
سمكن باجر صبح اروح للمختبر