منذ سنتين
مرحبا بنات اني جديده ع البرنامج بس اريد اسئل وحايره اسىل منو نزلت البرنامج حته اسولف وياجن اني معندي اطفال صارلي 5 سنوات بس راجعت مركز انابيب ونطوني علاج وفتره سحب البيوض فسويت عمليه سحب بيوض كال الدكتور بعد 10 ايام تجيج دوره علاجيه فجتني الدوره العلاجيه وره سبوع يعني اجت يوم 12 بشهر ل5 بقت 6 ايام ولحد الان ماكو دوره وسويت تحليل دم ماكو شي فدوه ساعدني هسه شسوي لان عندي موعد استرجاع البيوض الملقحه شنو تنصحوني اخذ حبوب انزل الدوره لو شسوي

7 تعليقات

العضوة: 1668887081 , منذ سنتين

وين دسوين انابيب حبيبتي اني هم ناويه اسوي وانشاء الله تجين تبشرينه بنجاحه

العضوة: 2123671758 , منذ سنتين

عمري بالبصره مركز اطياف. امين يارب🙏


العضوة: 1664829602 , منذ سنتين

لا قلبي مو حمل لان ورة سحب تتخربط دورة

العضوة: 2123617581 , منذ سنتين

حبيبتي انتي مسويه سحب شلون عرفتي لان عندي استفسار بعد


العضوة: 1664867372 , منذ سنتين

عادي دورة ثانيه بعد السحب تتاخر انتضري اسبوع وهسه تنزل لا تخافين ماكو شي

العضوة: 2123658831 , منذ سنتين

يعني مايصير حمل وره الدوره العلاجيه؟


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري