منذ شهرين
مرحبا بنات انا رحت على دكتور وانا في الاسبوع 14.5 ايام وانا حامل في توام غير متطابق قال الدكتور اليوم احتمال تعرف جنس الجنين بس الاجنه الاثنين كانو ضامين. رجلاهم اوماقدر يعرف جنسهم شو سبب ضم رجالهم وشو تتوقعون جنسهم ومين صار معه هيك

6 تعليقات

العضوة: 6579763528 , منذ شهرين

تقومي بسلامة. شلون حملتي في تؤام. وراثة. ولا. مراقبة. حابة احمل. في. تؤام

العضوة: 7240618964 , منذ شهرين

زراعه اطفال انابيب



العضوة: 5442990511 , منذ شهرين

انا البيبي ضل للشهر السادس وهوه ضامم رجليه ما عرفت جنسه عادي الدكتورة حكت بمزاجه

العضوة: 7257030124 , منذ شهرين

دايم يقولون البنت تضم رجليها


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري