مرحبا بنات اكلجن اني صارلي 14يوم بشهر السابع وعندي اوجاع بضهري وتجيني لويات وكثر شي منام ودايما دايخه وتعبانه اذ عدجن افكار تساعدني كللي فدوه

5 تعليقات

العضوة: 3026013294 , منذ سنة

نفس الشي اني وانتي نفس الشهر حتى حركة الجنين قليله جدا وخفيفه الله كريم

العضوة: 2913044949 , منذ سنة

صح أحياناً يتحرك واحيانا لا


العضوة: 2756541704 , منذ سنة

عندج فقر دم هم محلله اشربي شي حامض نومي ليمون خاف تقلصات عندج

العضوة: 2913035961 , منذ سنة

بس دااخذ علاج فقر الدم هذا طفلي الثاني واعرف التقلصات بس هلمره وجع يختلف ودكتورتي مسافره

العضوة: 2756513727 , منذ سنة

وي العلاج ميخالف اتغذي زين


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري