منذ 9 أشهر
مرحبا بنات اريد اسالكم اني اريد اعرف بأي شهر حاليا واي يوم بالشهر ادخل شهر جديد ؟ اخر شي اسقاط صار عندي ومباشرة صار عندي حمل ماكو دورة فاول يوم بالاسقاط هو يوم 7/10 ؟احسبولي اني داخلة ثالث او لا ؟

4 تعليقات

العضوة: 4715923459 , منذ 9 أشهر

احسبك على سونار افضل لو تاريخ إسقاط اني صار إسقاط بتاريخ ١٩/٤ بس طبيب حسبلي على حسب سونار عمره ١٨/٥ لان دوره مانزل فما معروف شوكت صار حمل

العضوة: 5105372436 , منذ 9 أشهر

انا اخر دورة يوم 10في شهر 8 هل يظر الجنين في الايكو ولا باقي الوقت

العضوة: 4989244631 , منذ 9 أشهر

اي نفسج يعني السونار حسبلي يوم 22


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري