انتظري اسبوعين كمان يبان الجنين
انا زيي كذا الحسبه متقدمه اسبوعين عن الحمل ونفس الشيء دورتي طويله
هذا بسبب التبويض المتاخر م في مشكله اهمشيء يكون ظاهر جنين ونبض على الاسابيع الجايه
بنات التطبيق يعطيني حامل بلاسبوع 7 و الدكتورة قالت 5اسابيع ويومين ولقيت فسونار بس كيس الحمل مافيه شيء الله يجازيكم هاذ طبيعي اولا راح اموت من الخوف مع العلم ما عندي وحام بس شويت تعب
العضوة: 7289762658 , منذ شهرين
أنا بالأسبوع السادس وزيك حمدلله
العضوة: 6743365640 , منذ 4 أشهر
اني نفس الوضع وكلش خايفة
العضوة: 677441627 , منذ 4 أشهر
شفتي الجنين عادي؟؟؟
العضوة: 6774484547 , منذ 4 أشهر
اول يوم اخر دورة 23 ديسمبر 2025 مع العلم انو دورتي طويلة 35 يوم
العضوة: 6308815263 , منذ 4 أشهر
انتظري اسبوعين كمان يبان الجنين انا زيي كذا الحسبه متقدمه اسبوعين عن الحمل ونفس الشيء دورتي طويله هذا بسبب التبويض المتاخر م في مشكله اهمشيء يكون ظاهر جنين ونبض على الاسابيع الجايه
العضوة: 6774425502 , منذ 4 أشهر
بنات التطبيق يعطيني حامل بلاسبوع 7 و الدكتورة قالت 5اسابيع ويومين ولقيت فسونار بس كيس الحمل مافيه شيء الله يجازيكم هاذ طبيعي اولا راح اموت من الخوف مع العلم ما عندي وحام بس شويت تعب
العضوة: 6105385789 , منذ 4 أشهر
متى دوره من دوره كم أسبوع أنتي اه ما بيين نبض بأسبوع الخامس ممكن 8 او هيك اشي
العضوة: 6227843092 , منذ 4 أشهر
الحمدلله هذي نعمة تحتاج شكر 🙏 غالبا من الاسبوع 13 يبدا التعافي من الوحم الشديد واعراضه
العضوة: 5331369301 , منذ 4 أشهر
عادي جدا وصلت الاسبوع 19 ماجاني غثيان او دوخه فقط كنت اكره الروائح و طعم الاكل
العضوة: 6096649571 , منذ 4 أشهر
وشو طلع معك جنس جنين
العضوة: 6096683217 , منذ 4 أشهر
وانا باسبوع 13 وماعندي اي اعراض وماصار معي لا لعية ولا استفراغ اتطمني ان شاء الله خير
العضوة: 6665582624 , منذ 4 أشهر
الحمدلله.. مافي أحسن من الحمل اللي مامعو أغراض.. بتحسي لقدام بس بشي خفيف كتير وما بتطول
العضوة: 6203369803 , منذ 4 أشهر
صح والله