مرحبا بنات❤️ انا حاليا بالاسبوع 12 وماصار عندي غثيان او دوخة برئيكم شنو السبب ؟

13 تعليقات

العضوة: 7289762658 , منذ شهرين

أنا بالأسبوع السادس وزيك حمدلله


العضوة: 6743365640 , منذ 4 أشهر

اني نفس الوضع وكلش خايفة


العضوة: 677441627 , منذ 4 أشهر

شفتي الجنين عادي؟؟؟


العضوة: 6774484547 , منذ 4 أشهر

اول يوم اخر دورة 23 ديسمبر 2025 مع العلم انو دورتي طويلة 35 يوم

العضوة: 6308815263 , منذ 4 أشهر

انتظري اسبوعين كمان يبان الجنين انا زيي كذا الحسبه متقدمه اسبوعين عن الحمل ونفس الشيء دورتي طويله هذا بسبب التبويض المتاخر م في مشكله اهمشيء يكون ظاهر جنين ونبض على الاسابيع الجايه


العضوة: 6774425502 , منذ 4 أشهر

بنات التطبيق يعطيني حامل بلاسبوع 7 و الدكتورة قالت 5اسابيع ويومين ولقيت فسونار بس كيس الحمل مافيه شيء الله يجازيكم هاذ طبيعي اولا راح اموت من الخوف مع العلم ما عندي وحام بس شويت تعب

العضوة: 6105385789 , منذ 4 أشهر

متى دوره من دوره كم أسبوع أنتي اه ما بيين نبض بأسبوع الخامس ممكن 8 او هيك اشي


العضوة: 6227843092 , منذ 4 أشهر

الحمدلله هذي نعمة تحتاج شكر 🙏 غالبا من الاسبوع 13 يبدا التعافي من الوحم الشديد واعراضه


العضوة: 5331369301 , منذ 4 أشهر

عادي جدا وصلت الاسبوع 19 ماجاني غثيان او دوخه فقط كنت اكره الروائح و طعم الاكل

العضوة: 6096649571 , منذ 4 أشهر

وشو طلع معك جنس جنين


العضوة: 6096683217 , منذ 4 أشهر

وانا باسبوع 13 وماعندي اي اعراض وماصار معي لا لعية ولا استفراغ اتطمني ان شاء الله خير


العضوة: 6665582624 , منذ 4 أشهر

الحمدلله.. مافي أحسن من الحمل اللي مامعو أغراض.. بتحسي لقدام بس بشي خفيف كتير وما بتطول


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري