ان شاءالله حامل
مبروك حبيبتي شنو الاعراض العندج
مبروك أحساسي حامل بتوأم انطري اسبوع وروحي بس حافظي عالفولك اسد تمام ع خير إن شاء الله
طبيعي انتظري اسبوع او عشرة ايام ورح يبين الكيس ان شاء الله
ان شاء الله عمري
العضوة: 2495888249 , منذ سنة
ان شاءالله حامل
العضوة: 1954220822 , منذ سنة
مبروك حبيبتي شنو الاعراض العندج
العضوة: 2464276087 , منذ سنة
مبروك أحساسي حامل بتوأم انطري اسبوع وروحي بس حافظي عالفولك اسد تمام ع خير إن شاء الله
العضوة: 1662639952 , منذ سنة
طبيعي انتظري اسبوع او عشرة ايام ورح يبين الكيس ان شاء الله
العضوة: 249478994 , منذ سنة
ان شاء الله عمري