ماميات اني دخلت الشهر الرابع صارلي 16يوم ورحت للدكتوره گلتلي طفلچ نازل هم اكوووو خطر

16 تعليقات

العضوة: 5422051185 , منذ 6 أشهر

انا البيبي عندي نازل راسو لتحت من الاسبوع 24 وهلا بل 36 ترى كلش عادي بهلوقت البيبي ينزل ويطلع لانو في مساحة بلاسبوع 32 لل34 المفروض يكون نازل

العضوة: 5470521815 , منذ 6 أشهر

شكراً حبيبي 🥹💕


العضوة: 4882624703 , منذ 6 أشهر

طبعا جماع ياثر اصلا يحفز الولاده ليش دكاتره تنصح بشهر تاسع يكثرون جماع علمود يتوسع عنق الرحم


العضوة: 4882680468 , منذ 6 أشهر

اييي ولا سامح الله تصير ولاده مبكره الي عليج نامييي ورفعي رجلج ولا تسوين شغل ثكيل دربالج ضلي نايمه ع كد شغلات خفيفه وهاءها كلشي يتعوض

العضوة: 5470591607 , منذ 6 أشهر

الجماع هم يأثر ؟؟


العضوة: 619071414 , منذ 6 أشهر

شنو اعراض النزول عندج لان انيً جاي احس بثكل بالمثاني صارلي 4 تيام وحركه خفيفه وني هسه بشهر الرابع

العضوة: 5470539837 , منذ 6 أشهر

ألم بالرحم وألم بالظهر

العضوة: 4882687849 , منذ 6 أشهر

هذا شي طبيعي البيبي ضاغط ع مثانه وحركه جوز عندج التهابات راجعي دكتوره


العضوة: 5956068441 , منذ 6 أشهر

ضلي متسطحة ورفعي رجليكي وراحة تااامة لان ممكن يصير ولادة مبكرة وماتخافي اذا رتحتي ممكن يرجع لفوق ♥️


العضوة: 5470514009 , منذ 6 أشهر

يعني ماكوووو خطر على البيبي


العضوة: 5737057468 , منذ 6 أشهر

ارتاحي لاتشيلي شي ثقيل



العضوة: 5166665898 , منذ 6 أشهر

كوني ارتاحي وارفعي رجلك وان شاءالله مايصير الا خير


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري