لاحظت بعض البنات يقولوا اوف متى بدي اولد،، بدي اخلص بحب احكي الك لاتستعجلي وموضوع تاني،، بنت ولاولد، شو اعمل عشان يطلع ولد،، نفسي بولد، لا حبيبتي المهم يجي بصحه وعافيه هاد الاهم، والله الي 12سنه بستنى ببنت بس الحمدلله الله ماراد ومابفكر بحملي هاد ولد ولا بنت بصراحه مابتفرق المهم يجي بصحه وعافيه والله في ناس تتمنى ظفر بيبي او تكون حامل نحمد ربنا علي النعمه
العضوة: 5824731124 , منذ 6 أشهر
اي والله اني هم احس لازم اعيش كل يوم واتهنى بحملي حتى لو متعب وانتظر الايام وحتى حابة الولادة ومهما يصير ويايه راح أرضى بيه من الم ومعاناة كلش حابه آخر اشهر من الحمل واني لسه بالخامس وماتعاجزت حتى من وحمي اشتد عليه وتمرضت ربي يسهل على كل البنوتات 🥹❤️
العضوة: 4661391290 , منذ 11 شهر
الله يرزق الجميع بالذريه الصالحة المعافاه عاجلا غير أجلا اللهم امين
العضوة: 4287276109 , منذ 11 شهر
الحمدلله يارب صحيح كلامك والله
العضوة: 4745657954 , منذ 11 شهر
لا اني احجي عن وضعي واكيد الحمدالله بس بل نسبه الي حملي كلش صعب وبكل حمل ربط وعندي 2بنات وحياتي تتعرض للخطر ف اتمنى ولد حته بعد هاي هيه بس مااعترض ع اي شي الحمدالله بس لان صعب كلش حملي وحياتي تتشتت بوقت الحمل 😢😢🥲
العضوة: 4765112341 , منذ 11 شهر
الله يقومك بسلامه يارب العالمين ويطعمك الي بتتمنيه يارب
العضوة: 4745686483 , منذ 11 شهر
بس متعرفون كل انسان وشنو ظروفه محد يتبطر على نعمه رب العالمين والحمدالله
العضوة: 4765188155 , منذ 11 شهر
ماحكينا هيك دايما الحمدلله بس موضروري تقول اووف صح هاد الي بقصده
العضوة: 4745623731 , منذ 11 شهر
الحمدلله الله يرزقج الذرية الصالحه 🤍🥺
العضوة: 4765135581 , منذ 11 شهر
واياكم يارب العالمين
العضوة: 4113283348 , منذ 11 شهر
كلامج صحيح حبيبتي طبعاً اشوف اهواي ناس هيج حتى يسالون بنيه او ولد حرررام اصلاً يسألون لان هشي رزق بيد رب العالمين وربي يرزق كل محروم هاي لحضه
العضوة: 4765154796 , منذ 11 شهر
صح كلامك الله يقومك بسلامه يارب 😍
العضوة: 3613387912 , منذ 11 شهر
ربي يرزقج ب تتمني 🥺🤲🥹
العضوة: 4765191654 , منذ 11 شهر
الله يسعدك يارب واياكم حبيبتي
العضوة: 361339059 , منذ 11 شهر
ربي يرزق كل محروم من الذريه الصالحه 🤲🥹
العضوة: 3613321692 , منذ 11 شهر
الحمد لله وشكر 🤲🥹