منذ أسبوع
كيف حالكم بنات انا حملت قبل بس توقف النبض في الاسبوع ال 11 وحصل اجهاض واليوم حللت طلعت حامل الحمدلله والشكر بس خايفه يحصل نفس الحمل الاول مين صارلها مثلي تنصحني

9 تعليقات

العضوة: 7973543266 , منذ 11 ساعة

كيف عرفتي وقف نبض شو كان الأعراض والله يتمماك عل خير يارب

العضوة: 6704648405 , منذ 6 ساعات

توقفت عندي كل اعراض الحمل وصرت ما احس بالغثيان والتعب شكيت وقتها وعرفت ان النبض توقف من وقت توقفت الاعراض


العضوة: 798107426 , منذ 12 ساعة

ان شاءالله حبيبتي ربي يفرح قلبك ويرزقك الذريه الصالحه يارب 🤲🏻♥️


العضوة: 798051952 , منذ 22 ساعة

بعد الجهاض بكم وحملتي😔انا صرلي ست شهور ونص ومصار حمل ان شاءلله احمل شهر هاد

العضوة: 7981055616 , منذ 12 ساعة

صار خمس اشهر بشهر سادس صرت حامل الحمدلله بس اول اشهر بيكون رحم لسا تعبان هنن دكاترة بينصحوا انه خلي تمر على المرة اقل شي ثلاث دورات شهرية مشان جسمك يرجع متل قبل ولهرمونات حاولي يصير علاقه بايام اباضة جيبي تيست ايباضة وانتبهي ع حالك لا تتعبي حالك ابدا وتشيلي اشياء ثقيلة هاي كتير خطر خاص باشهر اولى

العضوة: 7980578353 , منذ 12 ساعة

ان شاءلله يارب احمل شهر هاد😔


العضوة: 7981024147 , منذ أسبوع

انا صار معي متلك وصلت شهر تالت واجهضضت الحمدلله ع كلشي الله عوضني والحمدلله هلا حامل انتبهي ع حالك كتير ولا تشيلي اشياء ثقيلة خليكي مرتاحة ولا توقفي وشتغلي كتير وتتعبي واذا حسيتي انه في شوية دم ينزل او شفتي ضهرك كتير يوجعك دغري روحي ع مشفى او عند دكتورتك وخدي حبوب فوليك اسيد واسالي دكتورتك اذا تحتاجي ابرة تثبيت او لا

العضوة: 7980550805 , منذ 22 ساعة

من الجهاض لنو كمان اجهاضت والهلا ما حبلت ان شاءلله احبل شهر هاد صرلي ست شهور ونص


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري