منذ 10 أشهر
كيفون صبايا سوُال انا بالاسبوع 18 وصار عندي وجع بخاصرتي وتحجر وحجر بطني الامر طبيعي ولا لازم دكتور حدا صار معو هيك ونزل وجع ع ضهري صار يلمع اسفل ضهري بس وجع الخاصرة شو السبب

1 تعليقات

العضوة: 3484039498 , منذ 10 أشهر

اذا الوجع وتحجر البطن مستمر روحي دكتوره احسن بس اذا اخذتي حبوب تقلصات وراح الوجع عادي بس ارتاحي يروح ان شاء الله ربي يتمملج على خير ان شاء الله ❤🫂


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري