كيفكون صبايا أنا صرلي بالشهر الثالث 10ايام خف الوحام عنديّ والغثيان هل هاد الشي طبيعي وب اي شهر بوقف الوحام وكنت حس بدفرات خفيفه هاد يعني تحرك الطفل ولاشو بس اليوم ماحست ابدن هالشي طبيعي

5 تعليقات

العضوة: 4438632294 , منذ سنة

اي عادي الوحام بخف وبيرجع


العضوة: 3484041010 , منذ سنة

حبيبتي الله يتتملج على خير ان شاء الله وتولدين بخير وسلامة ❤💋

العضوة: 4503966709 , منذ سنة

امين يارب الله يسلمك ياقليي 🌹


العضوة: 3484045691 , منذ سنة

اي عادي حبيبتي هوة الوحام يخف بشهر الثالث ونهايتة ينقطع وعادي بشهر الثالث ميتحرك كل يوم وحتلو متحرك هم عادي لان بعدة صغير

العضوة: 4503920348 , منذ سنة

شكرا ئلك ريحتيني كتير خايفي هاد حملي الاولى بعد 12سنة 🥹🥹الحمدلله رب العالمين دعولي اماني يكمل معي ع خير


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري