منذ 3 أشهر
كيفكن صبايا حوامل الشهر الاول اكيد عملتو تست وطلع ايجابي ! شو الاعراض عندكم وايمت كانت اخر دورة ؟ انا 26/01

7 تعليقات

العضوة: 6185125550 , منذ 3 أشهر

لان. أعراض اللي جيتك مثل الأعراض اللي جتني


العضوة: 7018317765 , منذ 3 أشهر

إن شاء الله خير يآرب يتتم على خير الج أدعيلي

العضوة: 6185150510 , منذ 3 أشهر

ان شاء الله ربي يرزقك مثل ما رزقني ، انتظري يومين وعيد تست الحمل او اعمل فحص دم


العضوة: 6185155847 , منذ 3 أشهر

مثلي بس أنا عملت تست حمل وطلع خطين


العضوة: 7018390303 , منذ 3 أشهر

بنات يصير الم أسفل البطن يروح ويجي ونغزات بطني ومورم صدري وقبل يوم حللت طلع خط وأحد بس بليل مو صبح سويت تحليل منزلي

العضوة: 5961613278 , منذ 3 أشهر

عملي التحليل صباحي بتبين النتيجة افضل ، ايمت اخر دورة؟


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري