لان. أعراض اللي جيتك مثل الأعراض اللي جتني
إن شاء الله خير يآرب يتتم على خير الج أدعيلي
ان شاء الله ربي يرزقك مثل ما رزقني ، انتظري يومين وعيد تست الحمل او اعمل فحص دم
1/26 آخر الدوره
مثلي بس أنا عملت تست حمل وطلع خطين
بنات يصير الم أسفل البطن يروح ويجي ونغزات بطني ومورم صدري وقبل يوم حللت طلع خط وأحد بس بليل مو صبح سويت تحليل منزلي
عملي التحليل صباحي بتبين النتيجة افضل ، ايمت اخر دورة؟
العضوة: 6185125550 , منذ 3 أشهر
لان. أعراض اللي جيتك مثل الأعراض اللي جتني
العضوة: 7018317765 , منذ 3 أشهر
إن شاء الله خير يآرب يتتم على خير الج أدعيلي
العضوة: 6185150510 , منذ 3 أشهر
ان شاء الله ربي يرزقك مثل ما رزقني ، انتظري يومين وعيد تست الحمل او اعمل فحص دم
العضوة: 7018320421 , منذ 3 أشهر
1/26 آخر الدوره
العضوة: 6185155847 , منذ 3 أشهر
مثلي بس أنا عملت تست حمل وطلع خطين
العضوة: 7018390303 , منذ 3 أشهر
بنات يصير الم أسفل البطن يروح ويجي ونغزات بطني ومورم صدري وقبل يوم حللت طلع خط وأحد بس بليل مو صبح سويت تحليل منزلي
العضوة: 5961613278 , منذ 3 أشهر
عملي التحليل صباحي بتبين النتيجة افضل ، ايمت اخر دورة؟