منذ 9 أشهر
كيفكم يا احلا امهات .. بالله عليكم تساعدوني و تفهموني 🥺 مكتوب عندي اني فالأسبوع الخامس و 1 يوم . شو يعني اني أتممت الأسبوع الخامس و بلشت بالسادس ولا توي عم أكمل ايام الخامس؟ معاد فهمت شي

2 تعليقات

العضوة: 4282211254 , منذ 9 أشهر

كملتي الخامس وغلقتي وبديتي بالسادس بس البرامج ماتحسب اله بعد ماتغلقي الاسبوع


العضوة: 4922738452 , منذ 9 أشهر

يعني انك دخلتي الاسبوع الخامس ويوم واحد، لسا ماغلقتيه


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري