عندي نقص حديد 9 وبكمل شهر ماتوفر علاج الحديد بالمستشفى شسوي احس ادوخ ومااكل كثير ابي شي من البيت يرفع لي الحديد جبت شمندر وبرتقال وزبيب يمني وطحينيه تمر بس ماحسيت فرق ومااستمريت وش تنصحوني وامس وانا نايمه حسيت جسمي يرجف فجأه كان قلبي وقف وكاني بخيال كنت نايمه ع ضهري بالغلط الاسبوع الان 21
العضوة: 7680157022 , منذ شهر
زبيب يمني اطلبيه من العطار بالاول غسليه تماما وبعدها نقيه في مويه مثلا من الصبح لبعد العشاء واخلطيه بالخلاط ثم صفيه بصفايه تطلع الحبوب الزبيب واضيفي عليه الشمندر بعد خلط بالخلاط بعدها عشان الطعم بيكون شوي مر اضيفي اي عصير تفضلينه ومويه طبعا بدون سكر افضل وخليه بعلبه بثلاجه مقفله واشربي كاستين الى ثلاث باليوم بعد هالشهر سوي تحليل وبإذن الله انه يرتفع وربي يطمن قلبك ويعطيك الصحه
العضوة: 6635732272 , منذ شهر
بس الزبيب لازم مايتخمر ولا
العضوة: 7680118720 , منذ شهر
حاليا انا حامل في بدايه الشهر الثالث واستخدمه والحمدلله بإذن الله يرتفع الحديد معك
العضوة: 6635774922 , منذ شهر
الله يسعدك ويجزاك خير اكتبي طريقتك بالضبط وش اخلط معه وكم ساعه انقعه وكم الكميه احط
العضوة: 7680176649 , منذ شهر
وترى عصير البرتقال شفت الكل يمدحه في التيك توك كمان ممتاز يرفع الحديد
العضوة: 7680133733 , منذ شهر
استخدمته شهر ونص بس لان كنت وقتها في متنومه في المستشفى وولدت في ثاني اسبوع من الثامن لظروف صحيه
العضوة: 768017189 , منذ شهر
لا ماجاب لي سكر حمل ولله الحمد اقسم بالله كان دمي 7 صار 10 كنت يوميا اشربه كاستين
العضوة: 6635750169 , منذ شهر
مده كم شهر او اسبوع
العضوة: 7680129890 , منذ شهر
زبيب يمني تنقعينه بمويه نص يوم وبعدها في الخلاط مع عصير توت او اي عصير تفضلينه ومع الشمندر رفع نسبه الحديد عندي ممتاااااز
العضوة: 6635743112 , منذ شهر
مايجيب سكر حمل وكم يوم اشربه
العضوة: 7579912831 , منذ شهر
جيبي فول كل يوم كلي منو منيح كتير الفول الأخضر أو حتى اليابس أو المعلب