عادي أنا كان يغيب اكثر من اسبوع ويرجع
الله يطمن قلبك يارب وتقومين بالسلامه يارب
الشهر الرابع يختفي الوحام وتبدا شراهة الاكل
حبيبتي عاشت ايدج ع الجواب يعني ما اخاف ؟
العضوة: 5921251842 , منذ 6 أشهر
عادي أنا كان يغيب اكثر من اسبوع ويرجع
العضوة: 5189655037 , منذ 6 أشهر
الله يطمن قلبك يارب وتقومين بالسلامه يارب
العضوة: 6026763201 , منذ 6 أشهر
الشهر الرابع يختفي الوحام وتبدا شراهة الاكل
العضوة: 5189669907 , منذ 6 أشهر
حبيبتي عاشت ايدج ع الجواب يعني ما اخاف ؟