منذ 5 أشهر
عادي اكون بالاسبوع ال15 ولسا ما بين جنس الجنين ؟ مين سار معها هيك

4 تعليقات

العضوة: 6532643776 , منذ 5 أشهر

اعملي تحليل NIPT يبين , النتيجة تظهر من عشرة ايام لأسيوعين وممكن اقل حسب المختبر


العضوة: 5807440357 , منذ 5 أشهر

اعملي فحص دم لو مستعجله تعرفي بس انا اعرف لو ولد يبن بسرعه لو بنت يتاخر الله اعلم


العضوة: 5972068134 , منذ 5 أشهر

الولد ينعرف من وقت بس اذا بنوته تتاخرين اله تعرفين


العضوة: 5218164084 , منذ 5 أشهر

انا بين معي جنس البيبي نهاية الاسبوع19


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري