منذ شهرين
صبايا مين فاتت بلخامس اسبوع18+1 وبعدي ما حسيت بحركه جنين مين زيه طبيعي امانه طمنوني ! 😢

5 تعليقات

العضوة: 6826633281 , منذ شهرين

بالاسبوع 19 راح تحسين بي اوضح


العضوة: 7190516920 , منذ شهرين

أنا بالأسبوع ال18 ولسه ماحاسه بالحركه وكلش قلقه جاي أفكر اسوي سونار أطمن ع البيبي 🥹

العضوة: 657278456 , منذ شهرين

الله يطمن بالك بتحسي برفرفة خفيفة او نبض !

العضوة: 7190567163 , منذ شهرين

ايي احس وماعرف إذا هيه هاي للبيبي لو لا

العضوة: 6572742418 , منذ شهرين

بيحكو رفرفة ونبض بداية الحركة 😭 ونا بلشت احس فيها بس حبيت اطمن اذا حد مثلي


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري