بالاسبوع 19 راح تحسين بي اوضح
أنا بالأسبوع ال18 ولسه ماحاسه بالحركه وكلش قلقه جاي أفكر اسوي سونار أطمن ع البيبي 🥹
الله يطمن بالك بتحسي برفرفة خفيفة او نبض !
ايي احس وماعرف إذا هيه هاي للبيبي لو لا
بيحكو رفرفة ونبض بداية الحركة 😭 ونا بلشت احس فيها بس حبيت اطمن اذا حد مثلي
العضوة: 6826633281 , منذ شهرين
بالاسبوع 19 راح تحسين بي اوضح
العضوة: 7190516920 , منذ شهرين
أنا بالأسبوع ال18 ولسه ماحاسه بالحركه وكلش قلقه جاي أفكر اسوي سونار أطمن ع البيبي 🥹
العضوة: 657278456 , منذ شهرين
الله يطمن بالك بتحسي برفرفة خفيفة او نبض !
العضوة: 7190567163 , منذ شهرين
ايي احس وماعرف إذا هيه هاي للبيبي لو لا
العضوة: 6572742418 , منذ شهرين
بيحكو رفرفة ونبض بداية الحركة 😭 ونا بلشت احس فيها بس حبيت اطمن اذا حد مثلي