صبايا كيفكم؟ انا موعد دورتي المفروض ب 11/5 و نزل دم عليه خفيف اقل من الدورة ب 9/5 و اليوم المفروض الدورة بس بنزل زي التنقيط ما نزل تكتلات ولا في الم متل الم الدورة ممكن يكون انغراس

4 تعليقات

العضوة: 7672558558 , منذ شهر

ماشي روحي الله يفرحك ويرزقك بالذريه صالحه إنشاء اعملي تحليل صبح إنشاء الله تبشرينا بالحمل يارب


العضوة: 7672579528 , منذ شهر

ممكن اعملي تحليل بول صبح ايبين لك

العضوة: 5256177177 , منذ شهر

لانو نزل ب 9/5 متل تبقيع مش متل دم الدورة و اليوم نزل شوي و كان في الم خفيف مش الم دورة


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري