الحمد لله حاليا انا بالاسبوع 36 واموري تمام وعال العالم الله يتمملك على خير ويهون ولادتي ع خير
اللهم امين يارب الي والكك
انا اخدت اسبرين للاسبوع 35 ووقفته لانو عندك اجهاض متكرر عطتك ياه
وانا باخدو للاسبوع 36 لانو في اجهاض كمل معك طمنيني
اه حبيبتي لازم اسبرين لانه ممكن الاجهاض كان سببه الدم ما يوصل للجنين انا هيك صارلي اجهاض ولازم اخذ كمان اسبرين وهيك شغلات ممنوع توقفيهم والله يكمل حملك على خير يارب
انا اخذ اسبرين كارتيا اليوم فتت بالاسبوع ال13
الاسبرين يوصل الدم للجنين استمري علي وربي يتمملج على خير
استعملتي؟
اي استعملته واستمر علي لحد قبل الولادة ب5 ايام اكطعه اذا عملية واذا لا طبيعي هي تحدد
العضوة: 5775212517 , منذ 6 أيام
الحمد لله حاليا انا بالاسبوع 36 واموري تمام وعال العالم الله يتمملك على خير ويهون ولادتي ع خير
العضوة: 5970981917 , منذ 6 أيام
اللهم امين يارب الي والكك
العضوة: 5775232282 , منذ 6 أيام
انا اخدت اسبرين للاسبوع 35 ووقفته لانو عندك اجهاض متكرر عطتك ياه
العضوة: 5970978849 , منذ 6 أيام
وانا باخدو للاسبوع 36 لانو في اجهاض كمل معك طمنيني
العضوة: 6973333090 , منذ 6 أيام
اه حبيبتي لازم اسبرين لانه ممكن الاجهاض كان سببه الدم ما يوصل للجنين انا هيك صارلي اجهاض ولازم اخذ كمان اسبرين وهيك شغلات ممنوع توقفيهم والله يكمل حملك على خير يارب
العضوة: 5970982370 , منذ 6 أيام
انا اخذ اسبرين كارتيا اليوم فتت بالاسبوع ال13
العضوة: 2673128897 , منذ أسبوع
الاسبرين يوصل الدم للجنين استمري علي وربي يتمملج على خير
العضوة: 5970962041 , منذ أسبوع
استعملتي؟
العضوة: 2673150016 , منذ 6 أيام
اي استعملته واستمر علي لحد قبل الولادة ب5 ايام اكطعه اذا عملية واذا لا طبيعي هي تحدد