صبايا انا صار لي اجهاض مرتين وفي هذا الحمل الدكتوره كتبت لي اسبرين في الاسبوع 12 وانا اخذته 12و5يوم شو بعنل الاسبرين؟؟

36 تعليقات

العضوة: 5775212517 , منذ 6 أيام

الحمد لله حاليا انا بالاسبوع 36 واموري تمام وعال العالم الله يتمملك على خير ويهون ولادتي ع خير

العضوة: 5970981917 , منذ 6 أيام

اللهم امين يارب الي والكك


العضوة: 5775232282 , منذ 6 أيام

انا اخدت اسبرين للاسبوع 35 ووقفته لانو عندك اجهاض متكرر عطتك ياه

العضوة: 5970978849 , منذ 6 أيام

وانا باخدو للاسبوع 36 لانو في اجهاض كمل معك طمنيني


العضوة: 6973333090 , منذ 6 أيام

اه حبيبتي لازم اسبرين لانه ممكن الاجهاض كان سببه الدم ما يوصل للجنين انا هيك صارلي اجهاض ولازم اخذ كمان اسبرين وهيك شغلات ممنوع توقفيهم والله يكمل حملك على خير يارب

العضوة: 5970982370 , منذ 6 أيام

انا اخذ اسبرين كارتيا اليوم فتت بالاسبوع ال13


العضوة: 2673128897 , منذ أسبوع

الاسبرين يوصل الدم للجنين استمري علي وربي يتمملج على خير

العضوة: 2673150016 , منذ 6 أيام

اي استعملته واستمر علي لحد قبل الولادة ب5 ايام اكطعه اذا عملية واذا لا طبيعي هي تحدد


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري