منذ أسبوع
صبايا انا صار لي اجهاض مرتين وفي هذا الحمل الدكتوره كتبت لي اسبرين في الاسبوع 12 وانا اخذته 12و5يوم شو بعنل الاسبرين؟؟

36 تعليقات

العضوة: 6973392946 , منذ 6 أيام

وكمان تحليل NIPT بتعرفي جنس الجنين


العضوة: 697331734 , منذ 6 أيام

تحليل NIPT دقته 99% تشخيص نهائي اذا حابه تتاكدي اكثر يا قلبي اعملي مشان تتطمني وعشان ما يكون عندك شك


العضوة: 6973314643 , منذ 6 أيام

3.0 وفوق الي بعرفه ونتي النسبه بتاعك ممتازه

العضوة: 5970975586 , منذ 6 أيام

يعني بفحص الدم ال NIPT بيكون منيح بكرا

العضوة: 5775249348 , منذ 6 أيام

اي ان شاءالله بكون منيح انا كانت نسبة السماكة 1.0


العضوة: 6973327678 , منذ 6 أيام

ماشاءالله طبيعي انشاءالله كل امورك طيبه حبيبتي لا تخافي

العضوة: 5970917013 , منذ 6 أيام

كم لازم يكون يعني اذا متلازم داون


العضوة: 6973338092 , منذ 6 أيام

حبيبتي انشاءالله يكون كلشي طبيعي ليش نتي خايفه عندك متلازمه داون؟

العضوة: 5970910448 , منذ 6 أيام

لا مافي متلازمة داون فحص شفافية الرقبه طلعت النتيجه 2.0



العضوة: 5970967603 , منذ 6 أيام

يارب يمشي معي عخير


العضوة: 5970937877 , منذ 6 أيام

يعني هو بعطي نفس نتائج فحص سماكة الرقبه ولا اشي تاني


العضوة: 5970958943 , منذ 6 أيام

ياارب انشالله انو خير يارب



العضوة: 5970945573 , منذ 6 أيام

خايفه اعملو بصراحه ويطلع فحص سماكة الرقبه اشي وفحص الدم اشي

العضوة: 5775253989 , منذ 6 أيام

لا هو نفسه للتأكيد عادي عملتو انا بس عشان يتأكدو اكتر ويكونوا واثقين مافي شي


العضوة: 5970967532 , منذ 6 أيام

اسمعي اذا كان فحص شفافية الرقبه منيحه وسليمه فحص الدم ممكن يطلع سليم

العضوة: 5775278732 , منذ 6 أيام

باذن الله انا عملت فحص سماكة الرقبة وعملت تحليل دم كلو سليم



العضوة: 5970926966 , منذ 6 أيام

كانا الي باخدو اسبرين كارتيا


العضوة: 5970993952 , منذ 6 أيام

يعني بدعم الحمل صح فش خوف

العضوة: 5775271097 , منذ 6 أيام

اي بدعم الحمل ما تخافي الحمد لله الأمور تمام كنت بنفس الاسبوع لمن بديت اخدو


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري