منذ 6 أشهر
صبايا اخر دوره كانت 15 اكتوبر لو روحت للطبيبه يوم السبت يبان النبض ولا

1 تعليقات

العضوة: 5696675211 , منذ 6 أشهر

ايوه ان شاءالله انا 14 اكتوبر اخر دوره ورحت وبين النبض اللهم لك الحمد


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري