منذ 5 أشهر
صباح الخير.. انا سويت جهاز قبل اسبوع وبالجهاز طلع 13 اسبوع وانا ع حسبتي 11 اسبوع من الصح؟؟ وكمان الدكتوره قالت لي احتمال بنت هل ممكن يكون فعلا بنت ويبين بهذا الوقت؟

6 تعليقات

العضوة: 5327721478 , منذ 4 أشهر

لا استني الأسبوع 18 قبل كده ممكن يبقي فيه لخبطة


العضوة: 6660515369 , منذ 5 أشهر

اهو سنار يعطي على مقسات انتي صح


العضوة: 6140946378 , منذ 5 أشهر

اي معناتها السونار بكون عاطيكي زيادة اسبوعين


العضوة: 6140914009 , منذ 5 أشهر

اي ممكن يكون بين معها جنس الجنين وبتكوني انتي حسبتي غلط واوقات السونار بيعطي زيادة اسبوعين او ناقص

العضوة: 6664270115 , منذ 5 أشهر

انا حاسبة من اول يوم من اخر دوره! ع العموم شكرا ع الرد


العضوة: 6664233385 , منذ 5 أشهر

ممكن حد يرد عليا 😢


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري