صباح الخير بنات شلونكم شخباركم بنات قبل اسبوعين رحت لدكتوره وسويت دوبلر ثاني مرة وكلي وزنه زين وتمام بس انو يطلع قصير القامه ونفسيتي مدمرة وخايفه الفرق رجلي شهر كامل يعني مو مال عمر ثمن شهور مال شهر السابع
منو هيج صار وياها وطلع مابي شي وحاليا بنص الثامن بعد 18يوم ادخل بشهري عندي وجع براسي حيل يوجعني وجسمي كله يوجعني وتقلصات قويه هم وجسمي مورم سبب من الحمل الورم لو من الضغط لان يهبط دائما 🌺
دعولي خايفه
العضوة: 1585130922 , منذ سنتين
ان شاء الله يطلع ما بيه شي
العضوة: 1558555403 , منذ سنتين
حبي لاتخافين انشاءالله ماكو شي هاي سونارات ضيم اني هم بنتي شكت بحجم راسه جبير وبعدين ولدت كلشي مابيه انشالله تولدين بالسلامه لاتخافين
العضوة: 1618595194 , منذ سنتين
حبيبتي ان شاءالله مابي شي
العضوة: 1839225406 , منذ سنتين
حبيبتي لتخافين اهم شي نفسيتج لتتعب وانشالله ربي يفرحج وتشوفينه باحسن صوره
العضوة: 1392773916 , منذ سنتين
ان شاء الله يجي بخير وسلامة ومابي شي عمري
العضوة: 160974907 , منذ سنتين
ان شاءلله مابي شي هاي هيج السونارات يغلطون
العضوة: 1622126564 , منذ سنتين
لاتخافين بت حماتي مرتين كلولها هاي تطلع معوقه عدهه مدري شنو بلعمود الفقري طلع بالدوبلر وجابتها كلشي مابيها هسه عمرها سنه وتمشي لاتعتمدين عالسونار يغلط
العضوة: 1557938771 , منذ سنتين
بس شنو يعني قصير قمه
العضوة: 1750425556 , منذ سنتين
يعني كصير
العضوة: 155791455 , منذ سنتين
انشالله ماكو شي واتجيبين بسلامه
العضوة: 1750473926 , منذ سنتين
حبيبي
العضوة: 160909667 , منذ سنتين
لاتخافين ان شاء الله كلشي تمام، صديقتي قبل العمليه ابوالسونار كايلله طفلج راسه صغير وماكامل وماراح يعيش ادكل ثاني يوم عمليتي الليل كله ابجي والحمد الله جابت والبنيه كلشي مابيهه كتله لوبدالج اروح على ابو السونار واتفل ابوجهه اشنون هيج يكول وقبل العمليه
العضوة: 1750417667 , منذ سنتين
عمري الله يسمع منج انشالله
العضوة: 1301361160 , منذ سنتين
شلونج بسمة حبيبتي شخبارج زوجج