شلونكم بنات اني بلاسبوع ال 16 صارلي 3 ايام من انام علا ضهري احس الطفل جوه متحجر وما يتحرك صارله 3 ايام اخذت سونر كالتوحده كالت احتمال بنت واحده كالت احتمال ولد بس من انام علا ضهري احسه جوه متحجر بدون حركه ابد طمنوني هم صايره وياكم واله علاقه بنوع الجنين @فاطمه 🎀 @بتول @ام عباس @ايليا @Mimi maryam @❤️❤️Malak @ايليا @jojo
العضوة: 5218143034 , منذ 6 أشهر
والله بنوته معي والله ما بحس بحركه ابدان صرلي20اسبوع ومعم حس بحركه 🥲
العضوة: 5218198363 , منذ 6 أشهر
الله يكملنا ع خير حبيبتي وتقومي بسلامه انشالله
العضوة: 5218169872 , منذ 6 أشهر
والله ما اعرف انا بعد احينان تحجر عالي بس ما دخل في جنس البيبي لهلق ما بحس بحركه البيبي امبارح عرفت الجنس البيبي انا حوالي ما تنامي ع ضهرك كتير وشوفي دكتورتك منشان تطمنك نشالله كلو خير❤
العضوة: 6190717804 , منذ 6 أشهر
انشا الله ادعيلي وياج
العضوة: 6190782550 , منذ 6 أشهر
شنو جان جنس البيبي وهم ينزل لجوه وما يتحرك يومين او اكثر
العضوة: 6190781384 , منذ 6 أشهر
وما يعرفو شنو كل وحده اتكلي شكل
العضوة: 6190761772 , منذ 6 أشهر
اني هسه بسبوع ال16
العضوة: 6190752822 , منذ 6 أشهر
بعد ميبين للسبوع ال 16 او 17
العضوة: 5887161542 , منذ 6 أشهر
اني بالاسبوع التاسع بعدني ميبين عندي هسه ولد لو بنيه ب أي اسبوع يبين ؟
العضوة: 5218169164 , منذ 6 أشهر
لسا بكير انا في اخر الاسبوع19امبارح عرفت جنس البيبي
العضوة: 5712115248 , منذ 6 أشهر
ميصير تنامين عل ضهرج موزين نامي عل اصفاحج حته الطفل يصير يتحرك براحته
العضوة: 5780482510 , منذ 6 أشهر
لا تنامين علي ظهرك. في خطر ع بيبي