منذ 6 أشهر
شلونكم بنات اني بلاسبوع ال 16 صارلي 3 ايام من انام علا ضهري احس الطفل جوه متحجر وما يتحرك صارله 3 ايام اخذت سونر كالتوحده كالت احتمال بنت واحده كالت احتمال ولد بس من انام علا ضهري احسه جوه متحجر بدون حركه ابد طمنوني هم صايره وياكم واله علاقه بنوع الجنين @فاطمه 🎀​‏ @بتول​‏ @ام عباس​‏ @ايليا​‏ @Mimi maryam​‏ @❤️❤️Malak​‏ @ايليا​‏ @jojo​‏

12 تعليقات

العضوة: 5218143034 , منذ 6 أشهر

والله بنوته معي والله ما بحس بحركه ابدان صرلي20اسبوع ومعم حس بحركه 🥲


العضوة: 5218198363 , منذ 6 أشهر

الله يكملنا ع خير حبيبتي وتقومي بسلامه انشالله


العضوة: 5218169872 , منذ 6 أشهر

والله ما اعرف انا بعد احينان تحجر عالي بس ما دخل في جنس البيبي لهلق ما بحس بحركه البيبي امبارح عرفت الجنس البيبي انا حوالي ما تنامي ع ضهرك كتير وشوفي دكتورتك منشان تطمنك نشالله كلو خير❤

العضوة: 6190717804 , منذ 6 أشهر

انشا الله ادعيلي وياج

العضوة: 6190782550 , منذ 6 أشهر

شنو جان جنس البيبي وهم ينزل لجوه وما يتحرك يومين او اكثر


العضوة: 6190781384 , منذ 6 أشهر

وما يعرفو شنو كل وحده اتكلي شكل


العضوة: 6190761772 , منذ 6 أشهر

اني هسه بسبوع ال16


العضوة: 6190752822 , منذ 6 أشهر

بعد ميبين للسبوع ال 16 او 17


العضوة: 5887161542 , منذ 6 أشهر

اني بالاسبوع التاسع بعدني ميبين عندي هسه ولد لو بنيه ب أي اسبوع يبين ؟

العضوة: 5218169164 , منذ 6 أشهر

لسا بكير انا في اخر الاسبوع19امبارح عرفت جنس البيبي


العضوة: 5712115248 , منذ 6 أشهر

ميصير تنامين عل ضهرج موزين نامي عل اصفاحج حته الطفل يصير يتحرك براحته


العضوة: 5780482510 , منذ 6 أشهر

لا تنامين علي ظهرك. في خطر ع بيبي


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري