منذ سنتين
شربت دوفاستون من يوم 16 الى 25 لكن لم تنزل دورة في ميعادها ما سبب ما افعل ؟

4 تعليقات

العضوة: 1032523154 , منذ سنتين

شوفي بقي الدكتزره هل حمل ولا لغبطه هرمونات


العضوة: 508960948 , منذ سنتين

اعمل تحليل الحمل....


العضوة: 1032585242 , منذ سنتين

بتنزل البريود في خلال ٧ايام

العضوة: 262423276 , منذ سنتين

ولو ما نزلت ما افعل


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري