شوفي بقي الدكتزره هل حمل ولا لغبطه هرمونات
اعمل تحليل الحمل....
بتنزل البريود في خلال ٧ايام
ولو ما نزلت ما افعل
العضوة: 1032523154 , منذ سنتين
شوفي بقي الدكتزره هل حمل ولا لغبطه هرمونات
العضوة: 508960948 , منذ سنتين
اعمل تحليل الحمل....
العضوة: 1032585242 , منذ سنتين
بتنزل البريود في خلال ٧ايام
العضوة: 262423276 , منذ سنتين
ولو ما نزلت ما افعل