سلام يااميرات من دورتها 14 اكتوبر او من حوامل اكتوبر 😍

118 تعليقات



العضوة: 5666668845 , منذ 7 أشهر

لا حبيبتي بس كيس لسا مافي جنين بدري كتير حكتلي الدكتوره


العضوة: 579613020 , منذ 7 أشهر

بنات ممكن استفسار


العضوة: 5666622784 , منذ 7 أشهر

عملت اه بس حكتلي الدكتوره ارجع بعد أسبوعين مشان النبض

العضوة: 5612057349 , منذ 7 أشهر

ماشاءالله تبارك الله ربي يطمنك ويتمم لك طلع الجنين والا بس كيس؟ لأن انا نفس تاريخك وماعملت سونار باقي


العضوة: 5666652004 , منذ 7 أشهر

أنا آخر دوره كانت ب 10/10 اول بيبي

العضوة: 5612056310 , منذ 7 أشهر

ماشاءالله مبروك ربي يتمم لك عملتي سونار؟


العضوة: 5641051177 , منذ 6 أشهر

أنا كمان 14 اكتوبر



العضوة: 564101397 , منذ 7 أشهر

أنا كمان 14 اكتوبر هل في 28 نوفمبر يبان الجنين إذا رحت سويت كشف تقريباً يكون وقتها احنا في الأسبوع الكم؟

العضوة: 5696619936 , منذ 7 أشهر

رحت امس وبين الكيس بس الجنين لسا قالت اسبوعين واروح اسمع نبضه 🥹🤍


العضوة: 5769943000 , منذ 7 أشهر

شفتي كيس الحمل بالبطن او السونار المهبلي

العضوة: 5775288522 , منذ 7 أشهر

لازم اول استخدام يكون السونار المهبلي وبعدين البطني حاليا انا بس عالسونار المهبلي شفت الكيس اربع اسابيع

العضوة: 5696653060 , منذ 7 أشهر

لا بالاشعه التلفزيونيه




العضوة: 5696695877 , منذ 7 أشهر

الله يرزقك بالحمل السليم والمعافا كرري دايم ياوهاب اوهبني بالحمل السليم المعافا



العضوة: 5681537548 , منذ 7 أشهر

نفس دورتك حبيبتي ❤️💋

العضوة: 5696636209 , منذ 7 أشهر

الله يتمم حملنا على خير


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري