منذ شهرين
سلام نسقسيكم لبنات و سمحولي معرفتش شكون نسقسي دروك انا العادة شهرية جاتني في 7 مارس و راحتلي في 11 مارس جامعت زوجي يوم 12 و 16-و 18 و 19 وليت نحس ب وجع تحت سرة في يوم 19 حشاكم طاح عليا وسخ بني مع شوية دم قليل دام 3 ايام كان دم قليل ماشي كيما العادة هدا واش يعني درت تاست في 24 مارس مخرجليش

6 تعليقات

العضوة: 7258912490 , منذ شهرين

يمكن يكون هذاك الدم دم الانغراس الدورة


العضوة: 7258920972 , منذ شهرين

إذا طلع فوق 5 احتمال حمل وإذا لقيتيه فوق 100 راهو حمل


العضوة: 725897944 , منذ شهرين

ديري تحليل الدم هو لي دقيق اكثر


العضوة: 7072060645 , منذ شهرين

و عمليه الصبح أول ما تفيقي من النوم


العضوة: 7072037258 , منذ شهرين

بكرا عيدي التاست و شوفي



حاسبة الحمل بالميلادي والهجري