سلام لبنات ليوم درت اختبار حمل و خرجلي ايجابي و عندي 16 يوم زواج و ليوم نزل عليا دم خفيف و مع سطر يشبه سطر الدورة الشهرية قولولي اذا امر عادي

2 تعليقات

العضوة: 7512330570 , منذ شهر

إي عادي ممكن يصير نزول دم خفيف في بداية الحمل خصوصًا لو لسه ما مر وقت طويل على الزواج


العضوة: 3298599233 , منذ سنة

ايوه طبيعي هذا دم انغماس البويضة الملقحة في الرحم


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري