منذ سنتين
سلام كيف حالكم أنا في 13أسبوع هل مبين بنت أو ولدو شكرا

3 تعليقات

العضوة: 710045216 , منذ سنتين

لسه ميبانش دلوقتى


العضوة: 1087296301 , منذ سنتين

اذا كيس الحمل مدور بنت واذا بيضوي ولد هسه هذا اعتقد ولد الله اعلم


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري