منذ سنتين
سلام عليكم بنات اني في شهر الثالث الي يمكن 16يوم في الثالث وعندي الم اليوم اسفل بطني يعني بجهه اليسار فدوه طمنوني لأن قلبي ممرتاح

9 تعليقات


العضوة: 1538515822 , منذ سنتين

ايه لمرأ فقيه نفسه وانت معك رخسه ماكتبتلك عل ادويه وحديد

العضوة: 1334264195 , منذ سنتين

لا عندي ادويه كتبتلي الدكتوره


العضوة: 1538540327 , منذ سنتين

ايه بيكون لهيك عادي ماتخافين ليش دكتوره ماقالتلك توقفي صيام

العضوة: 133422167 , منذ سنتين

كالت اذا حسيتي نفسج تعبانه فطري بس اني بأجر راح افطر لأن تعبانه


العضوة: 1538596176 , منذ سنتين

عادي حبيبتي ربنا يطمنك بيكون من تعب انشاءالله انت رتاحي وماعليك شر

العضوة: 1334287132 , منذ سنتين

اي حبيبتي تعب بعد تعرفين رمضان وصايمه


العضوة: 866186159 , منذ سنتين

عادي گلبي اني هم جنت هيج بشهر الثالث والدكتوره كالت مال تثبيت حمل بس الافضل تراجعين دكتورتج

العضوة: 1334278063 , منذ سنتين

اشكرج حبيبتي طمنتي كلبي والله زوجي ماموجود حالين لذلك انتضره من يجي ودكتورتي بعيده علينه


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري