سلام عليكم بنات اني اخر دوره اجتي يوم 18.شهر2 واني مامزوجه شنو السبب اجت يوم واحد خفيفه وراحت ليش يعني

12 تعليقات

العضوة: 4071491982 , منذ سنة

بس ادعلي بنات ان شاءلله تجي وره لعرس

العضوة: 3484084712 , منذ سنة

ان شاء الله تجيج ورة العرس يعمري انتي ❤



العضوة: 4071410180 , منذ سنة

حبي بعد ميصير اروح لن لعرس بعد اله اسبوع واذا نزلت ضل هواي

العضوة: 3484032637 , منذ سنة

يا عبالي دكولين بعد سبع اسابيع لعد عوفيهة تنزل وحدهة واذا منزلت ورة عرسج ان شاء الله روحي ❤


العضوة: 4064078143 , منذ سنة

سوي تحليل دم وانتي تتاكدين حامل لولا

العضوة: 3484025740 , منذ سنة

لج عيني بعدهة بنية يا حامل 😂

العضوة: 407149851 , منذ سنة

عيني بعدني ممزوجه


العضوة: 4071472407 , منذ سنة

بعد لعرسي 7اسبوع

العضوة: 3484022927 , منذ سنة

اي حبيبتي لعد روحي دكتورة احسن تنطيج دوة ينزلهة وهم تنضمهة الج


العضوة: 3484014000 , منذ سنة

خاف عندج خربطة بالهرمونات روحي دكتورة احسن حبيبتي

العضوة: 4071422011 , منذ سنة

اني مخطوبه وخاف تنزل بل عرس


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري