منذ 9 أشهر
سلام عليكم بنات انا آخر دورة 17 غشت رحت لطبيبة بس لسة مبنش في سونار مهبلي ،امتى بيظهر معاكم ؟

5 تعليقات

العضوة: 5138947291 , منذ 9 أشهر

يعني صرلك تقريبا شهر واسبوع حامل استني اسبوع كمان لازم يظهر عالسونار المهبلي بيظهر كيس الحمل بس الجنين احتمال ما يظهر دغري

العضوة: 5121193768 , منذ 9 أشهر

ان شاء لله اختي شكرا


العضوة: 5141584690 , منذ 9 أشهر

اححح انتظري ليش تسوين سونار مهبلي ماهو زين إذا كنتي حامل يأختي يسبب اجهاض ، استني موعد دورتك إذا ما نزلت يبين بالسونار الشاشه

العضوة: 5138915194 , منذ 9 أشهر

عنا ما بيعملو الا سونار داخلي بالاشهر الاولى لانو دقيق اكتر

العضوة: 5121151530 , منذ 9 أشهر

ربي يحفظ وايستر


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري