منذ 9 أشهر
سلام عليكم امهات كيف حالكم طيبين متى لازم ناخد ڤتمينات ثبيت الحمل (اسيد فوليك ) انا طلع لي خط خفيف ولم افحص بعد آخر دورة 17/08 ومتى نسمع نبض جنين؟

6 تعليقات

العضوة: 502923447 , منذ 9 أشهر

حمض الفوليك لازم يناخذ من اول شهر


العضوة: 5138361514 , منذ 9 أشهر

انا 17/8 واليوم بديت اول حبه


العضوة: 5106768352 , منذ 9 أشهر

اولا مبروك عليك، تانيا الاسيد فوليك لا يثبت الحمل بل يقي الجنين من التشوهات و يفضل اخده قبل الحمل و في التلت الاول من الحمل، من الافضل زيارة الطبيب للتاكد من صحة الحمل و يمكن سماع نبضه من الاسبوع 6


العضوة: 5053636353 , منذ 9 أشهر

روحي اتأكدي اول الحمل في مكانو مو خاج الرحم و تعطيك الدكتورة فيتامينات الحمل و حمض الفوليك و بعدين هي تعطيك موعد لحتى تشوفين او تسمعين النبض


العضوة: 5053169622 , منذ 9 أشهر

مبروك عليكي حبيبتي لازم تبدايهم من اليوم خاصة حمض الفوليك أساسي

العضوة: 5121128220 , منذ 9 أشهر

الله ايبارك فيك حبيبتي اخذ بدون وصفة طبية بدي روح افحص بس حتى يكون فيني اسمع نبض جنين؟


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري