انا هلق يالشهر السادس و ابدا ما بتوحم ولا كان عندي لعيان و عادي جدا
معا لاسف اليوم أجهضت
الله يعوضك
الله يعوضج بل احسن أن شاء الله
من يصير بي نبض حتا تبدي الغثيان ولعبان النفس
طولي بالك حبيبتي بعد مابلش رتاحي هلا عل الاغلب بالاسبوع 7 ان شاء الله انا صراحة تمنيت انو مايجيني الوحام او بس يخف شوي تعبني كتييير كتييير
العضوة: 5775544394 , منذ شهرين
انا هلق يالشهر السادس و ابدا ما بتوحم ولا كان عندي لعيان و عادي جدا
العضوة: 7220435413 , منذ شهرين
معا لاسف اليوم أجهضت
العضوة: 7238215158 , منذ شهرين
الله يعوضك
العضوة: 6917057148 , منذ شهرين
الله يعوضج بل احسن أن شاء الله
العضوة: 6917072641 , منذ شهرين
من يصير بي نبض حتا تبدي الغثيان ولعبان النفس
العضوة: 6059248742 , منذ شهرين
طولي بالك حبيبتي بعد مابلش رتاحي هلا عل الاغلب بالاسبوع 7 ان شاء الله انا صراحة تمنيت انو مايجيني الوحام او بس يخف شوي تعبني كتييير كتييير