منذ شهرين
سلام عليكم البنات آخر دورة لي كانت 14/2 و سويت تحليل طلع إيجابي بعد يومين رحت الدكتوره عطتني حب مثبت و قالت لي حملج 5 أسابيع و 4 ايام لكن ما احس بغثيان ولا اتوحم هل هذا الشي طبيعي ؟!

6 تعليقات

العضوة: 5775544394 , منذ شهرين

انا هلق يالشهر السادس و ابدا ما بتوحم ولا كان عندي لعيان و عادي جدا


العضوة: 7220435413 , منذ شهرين

معا لاسف اليوم أجهضت

العضوة: 6917057148 , منذ شهرين

الله يعوضج بل احسن أن شاء الله


العضوة: 6917072641 , منذ شهرين

من يصير بي نبض حتا تبدي الغثيان ولعبان النفس


العضوة: 6059248742 , منذ شهرين

طولي بالك حبيبتي بعد مابلش رتاحي هلا عل الاغلب بالاسبوع 7 ان شاء الله انا صراحة تمنيت انو مايجيني الوحام او بس يخف شوي تعبني كتييير كتييير


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري